ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية
رياضة

الجزيرة امام الرفاع لا بديل عن الفوز

{clean_title}
الأنباط -

   - عمان

يدخل فريق الجزيرة لكرة القدم مباراته امام نظيره الرفاع البحريني وعينه على نقاطها الثلاثة في المباراة التي تقام عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لا سيما وان الفريق خسر مباراته الاولى في البطولة امام ظفار العماني ويسعى للتعويض اليوم وهو نفس الطموح الذي يراود فريق الرفاع الذي خسر هو الاخر أمام فريق القادسية الكويتي.
ويدرك الجزيرة والرفاع، أن التعويض لن يكون إلا بتحقيق الفوز، خاصة وأن الخسارة ستقلص كثيرًا من آمالهما في المنافسة.ورغم أن الجزيرة قد بلغ في النسختين الماضيتين من البطولة، نهائي غرب الاتحاد الآسيوي، إلا أن ظروفه في هذه النسخة تبدو مختلفة. وغادر الجزيرة مع بداية الموسم الحالي، كوكبة من نجومه نتيجة الظروف المالية التي مر بها طوال الفترة الماضية.ويعول الجزيرة في الوصول إلى هدفه، على مجموعة شابة اكتسبت بعض الخبرة جراء المشاركة في بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان، ثم بطولة درع الاتحاد.
بدوره فإن الرفاع يسعى لمصالحة أنصاره، فالخسارة في أرضه أمام القادسية ستدفعه للبحث عن الفوز والعودة للمسار الصحيح.ويتسلح الجزيرة بطموح الشباب وبعض عناصر الخبرة، في تحقيق آماله وإثبات أن الفريق قادر على تكرار ما حققه في آخر نسختين.ويدرك أمجد أبو طعيمة مدرب الجزيرة، أن منافسه لديه الرغبة في الفوز ويتمتع بعناصر الخبرة، مما يفرض عليه التعامل مع المباراة بتركيز كبير وتأمين دفاعه قبل بدء الهجوم المضاد.
ويبرز من فريق الجزيرة، نجمه محمود مرضي والمهاجم عبد الله العطار والبرازيلي ليو، إلى جانب نور الروابدة وعلي علوان ونور موافي وحارسه نور بني عطية. على الجهة المقابلة، فإن علي عاشور مدرب الرفاع سيكون تحت الضغط، حيث يدرك أهمية تحقيق الفوز، معتمدًا على مهارة قائد الفريق كميل الأسود، إلى جانب رضى عيسى ومهدي باقر وهاشم عيسى ومحمد مرهون والمحترف جي جي.ويأمل الرفاع في إعادة الثقة لجماهيره، من خلال العودة لمسار الانتصارات، خاصة وأن ذهاب نصف نهائي كأس ملك البحرين شهد خسارته أمام الحد "0-2".