رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

فوز ثمين الرمثا على السلط في درع الاتحاد

{clean_title}
الأنباط -


الانباط-- زيد الحليق
تمكن فريق الرمثا من تحقيق فوز ثمين ومهم على ضيفه السلط بهدف دون رد في المباراة التي جرت امس على ستاد الحسن باربد ضمن منافسات المجموعة الثانية. ليحصد الرمثا اول ثلاث نقاط له في مباراة قوية كشفت عن مستوى الفريقان الجيد الذي يدل على أنه قابل للتطور في المبارايات القادمة
الرمثا (1)
السلط (0)
بداية متكافئة بين الفريقين مع انطلاقة صافرة البداية وأصبحت محاولات السيطرة على منطقة العمليات هاجس لكلاهما . السلط كان اعتماده على حيوية أحمد سريوه وعبيده سماره ومحمد كلوب في تنفيذ الانطلاقات السريعة من وسط الملعب وتمويل عبد الله ذيب بالكرات في منطقة الرمثا الذي وجد مساندة من الكلوب وأشرف المساعيد ومحمد راتب وبالتالي سبب ذلك ازعاج لدفاعات الرمثا إلى عملت غلق المنافذ على مرمى الزعبي أثناء ذلك أضاع ذيب فرصة للسلط.
بالمقابل الرمثا تنبه إلى تقارب خطوط السلط وأصبح يركز على انطلاقات لاعبه حمزه الدردور من الاطراف خاصة ميسرة السلط و التي أضاع منها فرصة للتسجيل وسط نشاط هجومي من تامر خزاعله وماركو وتامر ابو هضيب الذين حولو تمريرات فادي الناطور وخيرالله والشقران إلى هجمات سريعة.فيما تكفل قائم السلط بابعاد ركنية للزحراوي .
رغم السجال الهجومي من الفريقان الا انه لم تكن هناك أي تسديدات حقيقية على الحارسين خاصة بالنصف الساعة الأولى مع ابقاء الاعتماد على ألمرتدات . ألامر الذي ادى إلى تراجع مستوى الفني لكلاهما خاصة مع غياب التكتيك الجماعي للفريقين. رغم ذلك ظهرت فرصه من المساعيد حين صد الزعبي تسديدته البعيدة واخرى للزحراوي حين ابعد تامر صالح تسديدته لينتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية.
بداية الشوط الثاني تصدرت خطورة الرمثا المشهد وسط هجوم سريع أضاع فيها باترك فرصة راسية. وكان ذلك لاعتماد الفريق على الكرات الطويلة المرسومه خلف مدافعي السلط.
بالمقابل السلط لم يتأخر بالرد على هجمات الرمثا فاخذ ابو سريوه والسمارنه والداود بتسريع التمريرات من العمق واعدادها بشكل سليم لانطلاقات الكلوب الذي أسهم في فتح الثغرات بملعب الرمثا وكاد ذيب ان يسجل لولا تدخل العارضة بابعاد راسيته وسط غفلة من المدافعين. الرد الرمثاي كان سريع الان القائم ابعد راسية الدردور عن شباك صالح.
ومع مرور الوقت أضاع البديل مجدي الزعبي فرصة الرمثا بعد ابعد تامر كرته. ذكاء الدردور مكنه اعلان الفرحة الرمثاية بالهدف الاول بعد أن تجاوز اكثر من مدافعين في منطقة جزاء السلط والتسجيل بمرمى تامر بشكل جميل.
بالدقيقة82. السلط اجرى تبديل فوري وإدخال عبد الرحمن لتعزيز الوسط وعمل زيادة العددية من اللاعبين في منطقة الرمثا للتعديل. الا ان انضباط الدفاع الرمثاوي ابقى على التقدم إنهاء المباراة بهدف ثمين