النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
اقتصاد

انتاج تطلع شركات على ميزات برنامج لدعم التصدير

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - مكّنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" بالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية "جيدكو" 35 شركة عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات من الاطلاع على ميزات برنامج دعم البرامج الخدمية من اجل التصدير.
واكد رئيس هيئة المديرين لجمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة اهمية استثمار الوقت لتقديم طلبات الدعم الفني والمالي لمؤسسة "جيدكو" للاستفادة من خلال الجولة الثانية للبرنامج الذي يساهم في توفير قطاعات صناعية وخدميّة محلّيّة منافسة في الأسواق الدولية وتحقيق معدلات نمو عالية، لا سيما في مجال التصدير.
وبين ان البرنامج يعتبر بوابة رئيسية لفتح باب التصدير أمام الشركات الأعضاء في جمعية "انتاج" والتي لديها الجاهزية في التصدير، داعيا الشركات للاستفادة من هذا البرنامج لدوره في زيادة حجم الصادرات والدخول في أسواق جديدة.
بدورها استعرضت مديرة الخدمات في "جيدكو" المهندسة الهام أبو نجم خلال اللقاء ميزات وأهداف برنامج دعم البرامج الخدمية من اجل التصدير، خصوصا ما يتعلق بالكلف غير المعتمدة في البرنامج والشروط الأهلية.
يشار الى ان القطاعات المشمولة في دعم البرامج الخدمية من اجل التصدير هي السياحة والضيافة، والاستشارات الإدارية والمالية والقانونية والتدريب، والرعاية الصحية والسياحة العلاجية، والطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وقطاع الخدمات الهندسية والمعمارية وتكنولوجيا المعلومات.
--(بترا)