الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

الأمن العام: جميع الطرق الخارجية في المملكة سالكة

الأمن العام جميع الطرق الخارجية في المملكة سالكة
الأنباط -
الأنباط -أكد رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة الدوريات الخارجية النقيب سفيان العجرمي، أن جميع الطرق الخارجية في المملكة سالكة، ولا يوجد أي إغلاقات للطرق.
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن مختلف مناطق المملكة تشهد أمطاراً غزيرة، وقد يرافق ذلك ارتفاع في منسوب المياه بمختلف الطرقات، واستخدام المركبات في مثل تلك الظروف بحاجة للحذر الشديد وتجنب المسير على بعض تلك الطرقات.
وفي ذات السياق، دعت مديرية الأمن العام الأخوة المواطنين لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرقات مع تأثر المملكة بالمنخفض الجوي والتساقط الكثيف للأمطار وتدني مدى الرؤية وارتقاع منسوب المياه في بعض الطرقات خاصة في محافظة العاصمة.
وأكدت ضرورة الالتزام بقواعد السير وتجنب ارتكاب المخالفات خاصة مخالفة السرعات الزائدة والتتابع القريب وضرورة تفقد المركبة ومدى صلاحيتها للمسير بمثل هذه الأجواء والامتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات للمساعدة، والاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 عند الحاجة أو الاستفسار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير