الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

اورنج الأردن تعزز استثماراتها في الفايبر لضمان وصولها إلى المزيد من المناطق

اورنج الأردن تعزز استثماراتها في الفايبر لضمان وصولها إلى المزيد من المناطق
الأنباط -
الأنباط -أعلنت أورنج الأردن عن تكثيف استثماراتها في شبكة الألياف الضوئية "الفايبر" التي تستمر في تعزيزها لضمان وصولها إلى المزيد من المناطق بخدمات إنترنت ذات كفاءة عالية وسرعات غير مسبوقة في السوق المحلية.
وقالت، في بيان صحافي اليوم، إنها تكيثف استثماراتها يأتي ضمن جهودها لتهيئة البنية التحتية المناسبة لاستقبال أحدث التطورات التكنولوجية وإتاحتها لمشتركيها في كافة أنحاء المملكة، وللعب دور فاعل في المساهمة في تحقيق التوجه الحكومي لرقمنة الدولة بما فيها المناطق النائية.
وأكدت أنها تدرك أن "الفايبر" يعتبر الحل الأمثل للأسر والمؤسسات، وأنّه أثبت جدواه في الاستخدامات المتعددة والمتزايدة للإنترنت في مختلف أنحاء المملكة عبر الأجهزة الثابتة والخلوية، فهذه الخدمات تلبي احتياجات المستهلكين المتنوعة والمتزايدة من خلال توصيل منازلهم وأعمالهم التجارية بالإنترنت السريع والآمن، لافتة إلى أنها كثّفت جهودها لإيصال خدمات الإنترنت عبر هذه التقنية لمختلف مناطق المملكة، من خلال تعزيز استثماراتها في كل من الألياف الضوئية للمنازل والألياف الضوئية للأعمال.
وبينت الشركة أن تطوير الشبكة ورفع كفاءتها جعل خدمات الفايبر تتوفر لعدد كبير من المستخدمين على مستوى الأفراد والشركات بسرعات فائقة تصل إلى 1000 ميجابيت في الثانية، لتستحوذ بذلك على أكبر حصة سوقية في خدمة الألياف الضوئية محلياً، من خلال وصولها الى محافظات المملكة، فبالإضافة للعاصمة عمان، فإن هذه الخدمات تتوفر في اربد والزرقاء والسلط والعقبة وغيرها.
وأكدت اورنج الأردن أنها ومنذ إطلاقها لهذه الخدمات في أوائل العام 2017 وعدت بإيصالها لمختلف مناطق المملكة، في ظل ما تتمتع به شبكة الشركة للوصول إلى هذا الهدف ضمن إطار زمني محدد، حيث من المتوقع أن يرتفع عدد المستفيدين من خدماتها عبر تقنية الفايبر بشكل كبير في العام 2020.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير