الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

نشر ردود وثائق استشارية عن أسواق الاتصالات بالمملكة

نشر ردود وثائق استشارية عن أسواق الاتصالات بالمملكة
الأنباط -
الأنباط -نشرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ردودا تلقتها بشأن الوثائق الاستشارية الثلاث المتعلقة بمراجعة التشريعات الناظمة والمتعلقة بالمنافسة في قطاع الاتصالات على موقعها الإلكتروني بعد فترة استشارة امتدت نحو خمسة أشهر.  
وحسب بيان صحفي عن الهيبة، تلقت تسعة ردود من مختلف الشركات العاملة في القطاع، تضمنت وجهة نظر الشركات وتعليقاتهم على الخلاصة التي توصلت إليها الهيئة فيما يتعلق بمستوى التنظيم المناسب لكل سوق الذي كان بعد دراستها المستفيضة للأسواق الفرعية في قطاع الاتصالات، وهي أسواق خدمات الاتصالات المتنقلة وخدمات الاتصالات الثابتة عريضة وضيقة النطاق والدارات المؤجرة.
وأعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور أن نشر هذه الوثائق يهدف إلى مساعدة الهيئة على اتخاذ قرارات مبررة تأخذ بعين الاعتبار وجهات نظر جميع الاطراف المعنية في القطاع ما يسهم في تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتوفير بيئة محفزة وداعمة تهدف لتذليل العقبات التي تؤثر على المنافسة في قطاع الاتصالات.
وبين أن الهيئة ستقوم وخلال دراستها للردود وقبل إصدارها للقرار النهائي بعقد اجتماعات مع الشركات لسماع وجهات نظرهم تأكيداً لانفتاح الهيئة على جميع الاطراف المعنية وتعزيزاً لقيم الهيئة الجوهرية المتمثلة بالشراكة المستدامة والشفافية والاصغاء لمتلقي الخدمة قبل إصدار أي من القرارات التي تخص القطاع.
وأعلن الجبور سابقاً أن أهم ما جاءت به الوثائق الاستشارية التي تم تلقي الردود عليها هو إلغاء بعض الأحكام العلاجية التنظيمية بهدف التسهيل على المرخص لهم المعنيين بتطبيق هذه الأحكام .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير