الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

تاكتكس للعلاقات تحصد جائزة تقديرية من جمعية الحسين لدورها في نشر الوعي حول الصحة النفسية

تاكتكس للعلاقات تحصد جائزة تقديرية من جمعية الحسين لدورها في نشر الوعي حول الصحة النفسية
الأنباط -
الأنباط - 
الانباط-عمان
حصلت تاكتكس للعلاقات المؤسسية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية والدعم المؤسسسي على جائزة تقديرية لدورها في نشر وزيادة الوعي حول الصحة النفسية بين المواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال مشاركتها بالحملة التي نظمتها جمعية الحسين مؤخرا.
وتم تقديم الجائزة للشركة خلال مؤتمر جمعية الحسين السنوي وذلك تحت رعاية الأمير رعد بن زيد وحضور الأميرة ماجدة رعد رئيسة جمعية الحسين.
وفي تعليق لها على التتويج بالجائزة، أعربت نيفين الفار، المدير التنفيذي لتاكتكس للعلاقات المؤسسية عن امتنان الشركة وفخرها باستلام هذه الجائزة من جمعية الحسين تتويجا لجهودها ومشاركتها في الحملة التي أطلقتها جمعية الحسين مؤخرا لنشر وزيادة الوعي حول الصحة النفسية في أوساط مختلف شرائح المجتمع الاردني.
وأضافت: "بالنظر إلى الأهمية القصوى لموضوع الصحة النفسية وخصوصا في ظل ضعف الوعي المجتمعي حوله وانطلاقا من حرصنا واهتمامنا الراسخ في تاكتكس حول أهمية امتلاك المجتمع معرفة واطلاعا واسعا حوله، جاءت مشاركتنا في حملة جمعية الحسين بنشر وزيادة الوعي في أوساط المجتمع حول الصحة النفسية ترجمة وتطبيقا عمليا يساهم في نشر الوعي وتشجيع كافة المؤسسات في القطاعين العام والخاص ومنظمات المجنتمع المدني على الانخراط في هذه الحملة وأية حملات أخرى مشابهة."
ووجهت الفار شكرها وتقديرها للقائمين على جمعية الحسين لجهودهم وعطائهم المستمر للاهتمام بهذه الفئة من المواطنين وإشراكهم في كافة المناحي والنشاطات المجتمعية ما يسهم في تميكنهم من أن يصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في أسرهم ومجتمعاتهم.
وهدف المؤتمر الذي استمر على مدى يومين متتاليين الى التأكيد على أهمية برامج الصحة النفسية لكافة فئات المجتمع وأيضا للمقيمين في المملكة. كما وهدف الى نشر الوعي حول أهمية برامج الصحة النفسية والتخلص من الأفكار السلبية حول الامراض والاضطرابات النفسية بالاضافة الى التعرف على واقع حال الخدمات المرتبطة بالصحة النفسية المقدمة بالأردن.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير