الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

وزير النقل يتفقد الأعمال الإنشائية لمسار ومحطة مشروع باص التردد السريع

وزير النقل يتفقد الأعمال الإنشائية لمسار ومحطة مشروع باص التردد السريع
الأنباط -
الأنباط -تفقد وزير النقل خالد سيف امس السبت، الأعمال الإنشائية لمسار ومحطة مشروع باص التردد السريع الرئيسة في محافظة الزرقاء.
ودعا سيف خلال الجولة للارتقاء بمنظومة النقل في المملكة من خلال وجود شبكات نقل متنوعة ذات ملامح واضحة منظمة تقوم بدورها على أكمل وجه.
وقال: إن الوزارة تسعى من خلال هذه المشاريع لتطوير وتعزيز منظومة النقل بشكل عام ومنظومة نقل الركاب بشكل خاص، وان الهدف الاساس من اقامة مثل هذه المشاريع هو ايجاد وسائط نقل متعددة الانماط تسهيلا على المواطنين وتسهيل حركتهم ضمن اسس ومعايير دولية.
وشدد على ضرورة ترسيخ نهج التواصل والتشاركية مع الجهات المعنية من خلال اللقاءات المستمرة والدراسات اللازمة لبيان آلية ربط المجمعات مع محطة باص التردد السريع الرئيسة في محافظة الزرقاء، بما يضمن سهولة وسلاسة وصول الراكب إلى المحطة الرئيسة للمشروع.
واطلع سيف على مسار الباص وما سيرافقه من تحويلات واغلاقات ضمن محافظة الزرقاء، والمسار الذي سيربط بين عمان والزرقاء وصولاً إلى المحطة الرئيسة في صويلح.
وتأتي هذه الزيارات التفقدية ضمن سلسلة من البرامج التي تندرج تحت خطة زمنية عملية للوقوف على حيثيات المشاريع التنموية للوزارة وهيئة تنظيم النقل البري.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير