الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

10844 زوجاً استفادوا من القرض الحسن قدمها البنك الإسلامي الأردني بالتعاون مع جمعية العفاف الخيرية

10844 زوجاً استفادوا من القرض الحسن قدمها البنك الإسلامي الأردني بالتعاون مع جمعية العفاف الخيرية
الأنباط -
الأنباط - 

ضمن سياسة البنك الاسلامي الاردني في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع، استمر البنك في تقديم القروض الحسنة للمقبلين على الزواج بالتعاون مع جمعية العفاف الخيرية تحقيقا للأهداف المشتركة.

وذكر مدير جمعية العفاف الخيرية مفيد سرحان أن (10844) زوجاً استفادوا من القرض الحسن الذي تقدمه الجمعية بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني خلال الأعوام الماضية، وأن مجموع المبالغ المقدمة بلغ ( 6573672 ) ديناراً. وأن عدد المستفيدين من القرض الحسن خلال عام 2019 بلغ ( 411) زوجاً بمبلغ اجمالي وصل الى ( 411000) أربعماية وأحد عشر الف دينار.

وأضاف سرحان ان هذه القروض تقدم للشباب المقبلين على الزواج كقروض حسنة وتسدد على أقساط ميسرة.

وأن هذه القروض الحسنة تساهم في تشجيع الشباب على الزواج وتهدف إلى إشاعة روح التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع، وأن البنك الإسلامي الأردني كان الرائد في هذا المجال.

وأثنى سرحان على دعم البنك المستمر لنشاطات الجمعية وخصوصاً في الأعراس الجماعية، حيث نظمت الجمعية سبعة وعشرين حفلاً جماعياً شارك فيها (1532) عريس وعروس، قدم البنك الاسلامي مبلغاً مالياً (نقوط) للعرسان والعرائس المشاركين.

وقال سرحان ان مساعدة الشباب على الزواج يساهم في تحقيق الأمن الاجتماعي واستقرار الأسرة.

وقال أن مسؤولية تيسير سبل الزواج هي مسؤولية جماعية وتتطلب تظافر جهود الجميع مؤسسات وأفراد وخصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها غالبية المواطنين وانتشار البطالة وتدني مستوى الدخل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير