الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترفض اتفاقية الغاز مع المحتل الصهيوني

جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترفض اتفاقية الغاز مع المحتل الصهيوني
الأنباط -
الأنباط -
جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترفض اتفاقية الغاز مع المحتل الصهيوني

الانباط - عمان

اصدرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين بيانا اليوم اكد من خلاله رفضها لاتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني وتاليا نصه:

بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين ... حول اتفاقية استيراد غاز الاحتلال....

مرة أخرى يقف الأردنيون على محطة جديدة من محطات التطبيع مع العدو الصهيوني، صفقة طالما أعلن الشعب الأردني عن رفضهم المبدئي لكل أشكالها، فالتعاون مع العدو المحتل مازال في ميزان المبادئ مُدان، وفي ميزان المصالح خاسر، وفي صفحات التاريخ تنازل.
تتمثل هذه المحطة باتفاقية استيراد الغاز من المحتل، الغاز الذي هو بالأساس ثروة طبيعية فلسطينية منهوبة، تباع دون وجه حق، لتعود بالنفع على اقتصاد عدو ما شبع بعد من الاحتلال والتوسع، وما توقفت آلة القتل التي يطلق عنانها على شعبنا الفلسطيني الأبي صباح مساء، هذا العدو الذي سيستخدم المليارات المنهوبة لمزيد من الاستيطان والبطش ومصادرة الحقوق، والتوسع في الوطن العربي الجريح.
إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين - إذ تدخل اتفاقية الغاز حيز التنفيذ بعد أن فشلت كل المحاولات لثني الحكومة عن صفقة العار - لنجدد رفضنا لها، وإدانتنا للتعامل مع عدو يحيك المؤامرات ليل نهار ضد أردننا ليتسور على التاريخ فيزوره، وعلى السيادة فينتهكها، وعلى المستقبل ليفرض حلولًا تضيع حقوق الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.
وسنبقى نطالب مجلسي النواب والأعيان أن يقوما بواجبهما ويبذلا كل المستطاع للحيلولة دون استمرارها، كما نطالب الحكومة بفتح تحقيق مع كل من كان له دور بالموافقة على هذه الاتفاقية، وأن تتوقف عن التطبيع مع عدو يعتبر الأردن وطنًا بديلا لفلسطين الأبية.

والله أكبر ولله الحمد

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير