الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

المستقلة للانتخاب تلتقي تحالف البلقاء للتفاعل مع الانتخابات

المستقلة للانتخاب تلتقي تحالف البلقاء للتفاعل مع الانتخابات
الأنباط -
الأنباط -عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم لقاء حواريا مع اعضاء تحالف البلقاء للتفاعل مع الانتخابات وذلك في اطار سياسة الهيئة للتواصل مع شركاء العملية الانتخابية.
وأكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة ان الهيئة ومنذ تأسيسها استطاعت ان تعزز ثقة المواطنين بنزاهة الانتخابات بجميع مراحلها، موضحا ضمانات النزاهة التي تتبعها الهيئة والتي ساهمت في رفع نسبة المشاركة الشعبية في العملية الديمقراطية.
وبين الكلالدة ان الهيئة تركز على تنشئة جيل الشباب وانخراطهم مبكرا في العمل السياسي والديمقراطي، من خلال برنامج التوعية والتثقيف المدني الذي خصصته الهيئة للمدارس الحكومية والخاصة ضمن برنامج " انا أشارك " بالتعاون مع المعهد الوطني الديمقراطي، ومسابقة المحاكم الصورية الانتخابية الخاصة بطلبة كليات الحقوق في عدد من الجامعات الاردنية بالتعاون مع برنامج الشراكة والوكالة الامريكية للتنمية الدولية.
واوضح الكلالدة ان الهيئة تحرص على تطوير قدرات العاملين من خلال اخضاعهم لدورات تدريبية متخصصة اضافة الى اجراء تقييم دوري لهم مرة كل ثلاثة شهور، مضيفا ان الهيئة المستقلة للانتخاب منفتحة على الادارات الانتخابية العربية والاقليمية والدولية بهدف تبادل الخبرات مما اكسبها ثقة عالمية في هذا المجال.
وأشار الكلالدة أن الهيئة حصلت رسميا على شهادة الاعتمادية الدولية في الانتخابات (الايزو) ليكون الاردن هو البلد الاول الذي يحصل على هذه الشهادة في مجال الانتخابات على مستوى المنطقة ومقرا دائما للإدارات الانتخابية العربية.
من جهة أخرى رعى رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة حفل تخريج طلبة الماجستير المصغر في ادارة الاعمال لموظفي الهيئة بالتعاون مع برنامج الشراكة والوكالة الامريكية للتنمية.
واكد الكلالدة اهمية عقد هذه البرامج والتي تهدف الى اكتساب المعرفة وتمكين المشاركين من الحصول على المهارات اللازمة للقيام بعملهم واداء واجباتهم على أكمل وجه، مبينا ان البرنامج قد ركز على العديد من المحاور ذات الاهمية في الحياة العملية كالتخطيط الاستراتيجي، وادارة المشاريع، والموارد البشرية، والتسويق الالكتروني، والدمج الاجتماعي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير