الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

الأميرة منى تهنئ كوادر مهنتي التمريض والقبالة باعلان عام 2020 للتمريض والقبالة

الأميرة منى تهنئ كوادر مهنتي التمريض والقبالة باعلان عام 2020 للتمريض والقبالة
الأنباط -
الأنباط -هنأت سمو الأميرة منى الحسين، رئيس المجلس التمريضي الأردني وراعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط، كوادر مهنتي التمريض والقبالة بمناسبة إعلان منظمة الصحة العالمية للعام 2020 "عاما للتمريض والقبالة".
وكانت منظمة الصحة العالمية والحملة العالمية (التمريض الآن) قد أعلنتا أن عام 2020 هو عام الممرضين والممرضات والقابلات الذي يهدف إلى تطوير الجيل القادم من الممرضات والقابلات الشباب كقادة وممارسين ومختصين في رفع وتطوير جودة الخدمات الصحية.
وأثنت سموها على الدور الجوهري الذي يقوم به الممرضون والممرضات والقابلات في تقديم الخدمات الصحية، وتكريس حياتهم لرعاية جميع أفراد المجتمع وإسداء المشورة الصحية لهم.
وبهذه المناسبة، جدد المجلس التمريضي الأردني، بالتنسيق مع شركائه من القطاعين العام والخاص ونقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات، التأكيد بالاستمرار في رفع سوية وكفاءة الممرضين والممرضات لتطوير مهنة التمريض والقبالة من خلال تأهيل جيل من القياديين في هذه المهنة.
وسيسهم المجلس مع الشركاء في تطوير الأنظمة والتشريعات الناظمة للمهنة، والاعتراف بالأدوار التخصصية ومأسستها بالقطاعين العام والخاص لتحسين مخرجات الرعاية الصحية للمرضى.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير