الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

العمل تفتح مكاتبها حتى السابعة ليلا خلال اليومين الأخيرين لتصويب الاوضاع

العمل تفتح مكاتبها حتى السابعة ليلا خلال اليومين الأخيرين لتصويب الاوضاع
الأنباط -
الأنباط - 
اعلنت وزارة العمل عن ان ابواب الوزارة ومديرياتها ومكاتبها مفتوحة لغاية الساعة السابعة مساءا لاستقبال واجراء معاملات تصويب اوضاع العمالة الوافدة المخالفة لهذا اليوم الاثنين ويوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/١/٣١ وهو اليوم الأخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة المخالفة.

وزارة العمل أعلنت في وقت سابق ان اخر يوم لتصويب اوضاع العمالة الوافدة المخالفة هو نهاية الشهر الحالي كانون اول.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم انه سيتم تنفيذ خطتها في إنفاذ القانون على كل عامل وافد يعمل بشكل مخالف وكل من يقوم بتشغيله.

واكد وزير العمل في تصريحات له نشرت قبل أيام، ان عام ٢٠٢٠ سيشهد تغليظ على العقوبات للمخالفين وتوفير حماية اكثر للعمال، وانه لا مكان للعمالة المخالفة غير النظامية في العام المقبل.

وقال البطاينة في تصريحه ان هذا توجه وطني لا رجعة عنه، وأن كوادر الوزارة والأجهزة الأمنية ستكثف رقابتها لفرض القانون وفقا لخطة محكمة وشاملة بمجرد نهاية فترة تصويب الأوضاع نهاية العام الحالي.

وعكفت أجهزة الوزارة خلال الاسابيع الماضية على وضع اللمسات الأخيرة للخطة التنفيذية لذلك وفق آليات ووسائل جديدة وحازمة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير