الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

التلهوني خلال زيارة تكريمية : نرفع رأسنا بخدمات تنفيذ شرق عمان

التلهوني خلال زيارة تكريمية  نرفع رأسنا بخدمات تنفيذ شرق عمان
الأنباط -
الأنباط - 
التلهوني خلال زيارة تكريمية : نرفع رأسنا بخدمات تنفيذ شرق عمان
اكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني على فخره واعتزازه بموظفي دائرة تنفيذ شرق عمان لتميزهم باستخدام الخدمات الالكترونية التي كانت اطلقتها الوزارة .
وكرم التلهوني خلال زيارة تفقدية للاطلاع على سير العمل واجراءات التقاضي والتنفيذ في محكمة شرق عمان موظفي التنفيذ وقال "نرفع رأسنا بخدمات دائرة تنفيذ محكمة شرق عمان".
واطلع التلهوني ، بحضور رئيس المحكمة القاضي عبدالله عربيات ورئيس التنفيذ القاضي احمد الطراونة على سير العمل في المحكمة ودائرة التنفيذ ودائرة كاتب العدل ، مشيداً بعمل الجهاز الإداري وقدرته على تقديم الخدمات لمتلقيها، وديمومة تسهيل إجراءات التقاضي من قبل الجهاز الإداري في المحكمة .

ويذكر ان دائرة تنفيذ شرق عمان قد نجحت في تطبق نظام الطلبات الاجرائية الالكترونية ، بالاضافة الى تطبيق نظام تسجيل القضايا التنفيذية الكترونياً والمزادات الالكترونية "مركبات وعقارات ومنقولات " ونظام خدمة الرد الالكتروني "IBAN” المعنية بتحويل المبالغ والامانات .
وبلغ عدد الطلبات الاجرائية التي تعاملت معها دائرة التنفيذ منذ بداية العام حوالي"19" الف طلباً ، كما تعاملت مع حوالي" 4" الاف قضية جرى تسجيلها الكترونياً، فيما بلغت قيمة الحوالات الصادرة الى حسابات المستفيدين من خدمة الرد الالكتروني"IBAN "
4مليون و318 الف دينار بالنسبة 6" الاف و600 قضية .

في حين بلغ عدد المزادات الالكترونية التي تعاملت معها منذ شهر اب الماضي ، 34 مزادا على الاراضي و 56 على الشقق و137 على المركبات و 5 على المنقولات ، الامر الذي لاقى استحسان ورضا من متلقي الخدمة لما فيها من توفير على الوقت والجهد ..
 


والتقى التلهوني خلال زيارته عدداً من المحامين والموظفين والمواطنين الذين اعربوا عن شكرهم للوزارة على الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع اجراءات التقاضي والتنفيذ والخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة مؤخراً واستمع الوزير إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موجها الى تأمين المتطلبات المتعلقة بعمل المحكمة وفق الامكانيات المتاحة للوزارة وضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها كافة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير