اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية
اقتصاد

الإحصاءات تصدر تقريرا حول انتاج مزارع الدجاج والأبقار

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -اصدرت دائرة الاحصاءات العامة تقريرها الربعي حول انتاج مزارع الدجاج ومزارع الابقار خلال الربع الثالث من العام الحالي.
واشار التقرير إلى انخفاض إنتاج لحوم الدجاج من 8ر75 ألف طن خلال الربع الثالث من عام 2018 إلى0ر60 ألف طن خلال الفترة نفسها من عام 2019، بانخفاض نسبته 8ر20 بالمئة.
وبينت النتائج أن كمية بيض المائدة المنتج انخفضت من 1ر270 مليون بيضة خلال الربع الثالث من عام 2018 إلى 6ر217 مليون بيضة خلال الربع الثالث من عام 2019 بانخفاض نسبته 4ر19 بالمئة. وفيما يتعلق بإنتاج حليب الأبقار المنتج في مزارع الابقار المنظمة، أظهرت النتائج ارتفاعاً بنسبة 8ر10 بالمئة خلال الربع الثالث من عام 2019 مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2018، وبلغ الإنتاج 7ر72 ألف طن خلال الربع الثالث من عام 2019 مقارنة مع 6ر65 ألف طن خلال الربع الثالث من العام الماضي. --(بترا)