الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

زين تستعرض منتجاتها في الاتصالات لعام 2019

زين تستعرض منتجاتها في الاتصالات لعام 2019
الأنباط -
الأنباط -أطلقت شركة زين الأردن العام الحالي، العديد من عروض وخدمات الصوت والانترنت والخدمات الرقمية وحلول الأعمال لزبائنها من الأفراد والشركات كافة.
وحسب بيان صحفي صادر عن الشركة فإنها تسعى إلى تقديم وتصميم المزيد من العروض التي تُسهم في تسهيل وتيسير احتياجات الأفراد والشركات وتلبية تطلعاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم في جميع مناحي الحياة. وبينت الشركة انها استمرت في تقديم خدمة "زين فايبر" الانترنت المنزلي الثابت بسعة تنزيل غير محدودة، عبر أحدث الطرق التكنولوجية، المبنية على تقنيّة الإنترنت عبر شبكة الألياف الضوئيّة للمنازل إلى جانب تعددية الخدمات، والقابلية لدعم خدمات مستقبلية .
واطلقت الشركة في شهر أيلول رسمياً خدمات مركزها الإقليمي لتخزين البيانات والمعلومات والتعافي من الكوارثThe Bunker الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة، كمركز بيانات مثالي يضمن حماية وأمان البيانات بأعلى المستويات وحسب المعايير العالمية.
وطرحت الشركة أخيراً خدمة Hala Chatbot للتواصل مع مشتركيها في أي وقت ومن أي مكان عبر حساب شركة زين على موقع Facebook؛ وهي أداة ذكية مُدربة لتقوم بالرد على أسئلة واستفسارات المشتركين تلقائياً دون أي تدخل بشري، وتعد أفضل طريقة للتواصل مع المشتركين ومن خلالها يتسنى لهم الاطلاع على أحدث العروض والخدمات. وفي مجال الخدمات الذكية التي تعتمد على انترنت الأشياء؛ صممت زين خدمة "الحماية الذكية" لتسهيل عملية المراقبة والحماية للمنازل. وضمن خطتها الاستراتيجية لعام 2020 الذي تحتفل زين مع مشتركيها فيه بيوبيلها الفضي كأول شركة اتصالات في المملكة تأسست منذ 25 عاماً، أكدت أنه سيكون عاماً استثنائياً في العروض والخدمات وحلول الأعمال لزبائنها كافة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير