الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

ورشة لتفعيل الشراكة بين وزارة التربية وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد

ورشة لتفعيل الشراكة بين وزارة التربية وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد
الأنباط -
الأنباط -نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد، ورشة تدريبية لتفعيل الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بمشاركة مشرفين تربويين لمباحث اللغة العربية والاجتماعيات والتربية الإسلامية من مديريات التربية والتعليم في الميدان .
وجاءت الورشة في اطار الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للنزاهة ومكافحة الفساد، وتنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة في وقت سابق بين الجانبين.
وأعلن مدير إدارة الإشراف والتدريب التربوي في الوزارة الدكتور سامي المحاسيس، خلال افتتاح أعمال الورشة في نادي المعلمين/ عمان، عن توجه الوزارة لإطلاق استراتيجية وطنية تربوية بالشراكة مع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لتفعيل العمل الجاد بين الطرفين بمشاركة جميع المشرفين التربويين في الوزارة وعددهم 781 مشرفا.
وقال: إن الوزارة ستعمل على مأسسة عملها مع الهيئة على مستوى المركز ومديريات التربية والتعليم والمدارس، والتوعية بمفاهيم النزاهة خلال الطابور الصباحي والتعريف بالهيئة ومهامها وعلاقتها مع الوزارة.
واكد الدكتور المحاسيس، أهمية دور الوزارة في تعزيز منظومة النزاهة ومكافحة الفساد، وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، من خلال الفعاليات والأنشطة التوعوية المختلفة التي تنفذها بالمدارس والمديريات.
وتضمنت محاور التدريب في الورشة معايير النزاهة، وأبرزها الحاكمية الرشيدة، وسيادة القانون، والشفافية والمساءلة والمحاسبة، والعدالة والمساواة وتكافؤ الفرص.
--(بترا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير