الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

جمعيّة عون الثقافية الوطنية تزور منطقة الغمر

جمعيّة عون الثقافية الوطنية تزور منطقة الغمر
الأنباط -
الأنباط - زار وفد من جمعية عون الثقافية الوطنية يضم 100 شخصية من أعيان ونواب وعسكريين واكاديميين ومؤرخين وسياسيين وفاعليات إعلامية وشبابية وطلابية، بالتنسيق مع رئاسة هيئة الأركان المشتركة ودعم مديرية الأمن العام منطقة الغمر المستعادة جنوب المملكة.
واستمع الوفد خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه قائد كتيبة حرس الحدود السابعة الملكية عن تاريخ المنطقة وأهميتها وجغرافية الأرض وحدودها والإستثمارات فيها.
وقال رئيس الجمعية اسعد العزام: إن الزيارة تعبير عن فرحة الأردنيين بهذا الإنجاز العظيم، وتقدير وتثمين لجهود القائد المفدى بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، مشيرا الى أن مسؤولية الجمعية والدور الذي تضطلع به وتأخذه على عاتقها هو توعية المواطنين وخصوصاً جيل الشباب بتاريخ وطنهم ومواقف القيادة الهاشمية الحكيمة محلياً وإقليماً ودولياً.
وتحدث العين غازي الطيب عن أهمية استعادة منطقة الغمر التي لم تكن لتعود إلى السيادة الأردنية لولا الموقف الحازم لجلالة الملك عبد الله الثاني.
وقدر رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير عاليا مواقف جلالة القائد الأعلى والجيش العربي المصطفوي الذي يدافع عن كل شبر من الأرض الأردنية.
وتحدث العميد المتقاعد زهدي جانبك عضو الهيئة الإدارية والدكتور محمد المناصير عن تاريخ المنطقة العربية والصراع فيها منذ آلاف السنين.
وثمن النائب محمود الفراهيد والدكتور محمد الحاج والدكتور فاروق العزة والدكتور أحمد شاكر ونرجس فضل الدلقموني وبسام ابو رزق والدكتور مروان الموسى وطلال نايف الخريشا والمهندس عبد الرحمن البدور وأيمن الفالوجي دور جلالة الملك في استعادة المنطقة، مستذكرين تضحيات الجيش العربي الأردني في الدفاع عن الأردن والأرض العربية، داعين للاهتمام بهذه المنطقة والاستثمار فيها في مجال الزراعة والسياحة وغيرها.
وقدم العزام إلى المقدم الركن فارس المناصير درع الجمعية لكتيبة حرس الحدود السابعة الملكية، فيما قدم المناصير درع الجيش العربي الأردني لرئيس الجمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير