الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024" الجمارك تدعو مئات الأردنيين لامتحان تنافسي .. أسماء كوريا تحسم المواجهة بثنائية.. والجماهير الأردنية تغادر محبطة السفير العضايلة يبحث مع وزير الكهرباء المصري التعاون البيني في مجال الكهرباء

الحبس 20 عاما لقاتل شقيقته في الاغوار الشمالية

الحبس 20 عاما لقاتل شقيقته في الاغوار الشمالية
الأنباط -
الأنباط - قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم قتل شقيقته الثلاثينية طعنا بسكين بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما، بعد أن عدلت التهمة المسندة اليه من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد.

ووفق قرار المحكمة فانه في عام 2017 تنامى الى مسامع المتهم وجود طفل لقيط ملقى في أحد الشوارع القريبة من منطقة سكنهم الواقعة في منطقة الاغوار الشمالية وراودته الشكوك أن الطفل يعود لشقيقته المطلقة قبل عامين من واقعة القتل، فعاد الى المنزل ودار شجار بينهما حول الطفل اللقيط فيما اذا كان الطفل يعود لها ام لا، قبل أن يتناول سكينا من المطبخ ويقوم بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة.

وكان وكيل الدفاع عن المتهم المحامي الدكتور عيسى ابو فضة تقدم بدفع أن المتهم كان في حالة ثورة غضب نتيجة الافعال التي اقترفتها شقيقته، الا ان المحكمة لم تأخذ بهذا الدفع، وقررت تعديل وصف التهمة المسندة اليه من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد.

وقضت خلال جلسة عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين خالد العبداللات واحمد القطارنة وحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اسحق ابو عوض وضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.

ويذكر ان القرار قابلا للتمييز ومميزا بحكم القانون.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير