الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

المومني يؤكد نجاح البلدية في التعامل مع الحالة الجوية السائدة

المومني يؤكد نجاح البلدية في التعامل مع الحالة الجوية السائدة
الأنباط -
الأنباط -اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني نجاح البلدية في التعامل مع الحالة الجوية السائدة والتي كان شأنها ادامة الخدمات المقدمة للمواطنين والسيطرة التامة على اوضاع الطرق والشوارع والانفاق وابقاؤها سالكة امام حركة السير والمواطنين .
وقال المومني انه تم فتح غرفة عمليات مركزية برئاسته لاستقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بعمل البلدية خلال فترة المنخفض الجوي ومتابعتها .
واضاف المومني بأن البلدية وفرت الاليات والمعدات اللازمة من لودرات وماتورات شفط وصهاريج نضح وجت للتعامل مع اي طارئ من اغلاقات للطرق بسبب تجمع مياه الامطار او الانهيارات الترابية والصخرية او مداهمة المياه للمنازل .
وبين المومني بأن كوادر مديرية المناطق والتنفيذ والصيانة والطوارئ عملت على تحديث خطوط تصريف مياه الامطار القائمة وتوسعتها واستحداث نقاط جديدة في مختلف مناطق المدينة في البؤر الساخنة وتنظيف نقاط التصريف بشكل ممنهج بالاضافة الى تنظيف مجاري الاودية والسيول واودية السيل الشرقي وتوسعتها وتعميقها .
واثنى المومني على جهود وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري ومتابعته المتواصلة لوضع المدينة خلال المنخفض .
وختم المومني " بذلنا جهودا كبيرة خلال الاشهر الماضية استعدادا لاستقبال اي منخفض جوي والحمد لله نجحنا في اول المنخفضات القوية " .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير