الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

الاردنيون يستهلكون 200 ألف اسطوانة غاز في اول ايام المنخفض

الاردنيون يستهلكون 200 ألف اسطوانة غاز في اول ايام المنخفض
الأنباط -
الأنباط - 

كشف نقيب أصحاب محطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز نهار السعيدات، الخميس، عن ارتفاع معدل الطلب اليومي على اسطوانات الغاز المنزلي بنحو 60 ألف أسطوانة.

وأكد السعيدات ، أن معدل شراء اسطوانات الغاز ارتفع الى 200 ألف اسطوانة، بالمقارنة مع 140 الف اسطوانة خلال اشهر الشتاء، بالتزامن مع المنخفض الجوي الذي يطرأ على المملكة.

ولفت الى أن الطلب على مادة الكاز ارتفع الى مليون لتر الشهر الحالي؛ وذلك بالمقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي.

وكان طقس العرب قد أعلن، الخميس، عن ازدياد وتيرة هطول الأمطار تدريجيا على المملكة خلال الساعات القادمة من يوم الخميس؛ نتيجة تدفق المزيد من الهواء البارد القادم من شرق اوروبا نحو شرق البحر المتوسط ثم المملكة، لتصبح الهطولات المطرية غزيرة وتترافق بالرعد و البرد والرياح القوية على المنطقة الشمالية والوسطى وأجزاء من مرتفعات الجنوب.


 

 
 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير