الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

اعلان نتائج امتحان الحصول على شهادة اعتماد مترجمي لغة الإشارة

اعلان نتائج امتحان الحصول على شهادة اعتماد مترجمي لغة الإشارة
الأنباط -
الأنباط - أعلن المجلس الاعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة أسماء الناجحين في الدورة الثانية لامتحان الحصول على شهادة اعتماد مترجمي لغة الإشارة، والذي عقد السبت الماضي، حيث نجح أربعة متقدمين في اجتياز الامتحان من أصل 11 متقدما للامتحان.
وحسب بيان للمجلس اليوم الخميس، فقد خضع جميع المتقدمين للامتحان بشقيه النظري والعملي، واشتمل الجزء النظري على الثقافة العامة للمتقدمين وثقافة الأشخاص الصم والمعرفة التخصصية في مجال ترجمة لغة الإشارة وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، فيما تضمن الجزء العملي الترجمة من اللغة الاشارية الى اللغة المنطوقة، والترجمة من اللغة المنطوقة الى اللغة الاشارية، الى جانب حوار وترجمة فورية لعدد من المواضيع المتنوعة.
وبلغ عدد الناجحين في الامتحان النظري 11 متقدما ومتقدمة، وعدد الناجحين في الامتحان العملي 4 متقدمين ومتقدمات، بينما بلغ عدد الذين تمكنوا من اجتياز الامتحان بشقيه النظري والعملي أربعة متقدمين .
يشار الى ان امتحان الحصول على شهادة اعتماد مترجمي لغة الإشارة الدورة الثانية للعام 2019 جاء لغايات تعزيز حق الأشخاص الصم والأشخاص ذوي الإعاقة السمعية في التواصل الفاعل من خلال توفير مترجمي لغة اشارة ذوي كفاءة عالية في مجال الترجمة الاشارية .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير