الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

ورشة في مستشفى الملك المؤسس عن قسطرة الكبد والطحال

ورشة في مستشفى الملك المؤسس عن قسطرة الكبد والطحال
الأنباط -
الأنباط - نظم مستشفى الملك المؤسس ورشة علمية متقدمة عن قسطرة الكبد والطحال.
واستضافت الورشة التي جاءت بتنظيم من قسم الأشعة /شعبة الأشعة التداخلية في المستشفى، رئيس قسم الأشعة التداخلية بمستشفى واشنطن الجامعي والبروفيسور في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور شاهر صبري.
وأكد عميد كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور نائل عبيدات خلال الورشة، دور قسم الأشعة وخاصة شعبة الأشعة التداخلية بعقد ورش تدريبية واستضافة مختصين عالميين ما ساهم بتعزيز سمعة المستشفى والجامعة وكلية الطب التي تحتل مكانة مرموقة على مستوى العالم حسب التصنيفات العالمية المعتمدة.
وبين استشاري الأشعة التداخلية ومشرف التعليم والتدريب في الأشعة التداخلية بمستشفى الملك المؤسس البروفيسور مأمون العمري، أن الورشة اختصت بطرق علاج انسداد الوريد البابي المغذي للكبد وما ينتج عنه من مضاعفات كنزيف متكرر واستسقاء أو حتى تشمع في الكبد.
وبين استشاري الأشعة التداخلية الدكتور موفق الحيص أن مثل هذه اللقاءات تهدف إلى تعزيز المهارات وتبادل الخبرات بين المشاركين من أجل مواكبة العلم والتطور الطبي المستمر.
من جهته، اعرب مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو عن اعتزازه بالنجاحات التي يحققها الكادر الطبي للمستشفى وتعامله الأمثل مع الحالات المرضية الأكثر صعوبة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، لافتا إلى أن المستشفى معد ومجهز بأحدث المعدات الضرورية لإجراء العمليات كافة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير