الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

مديرية الامن العام : سنلاحق كل من يقوم بمحاولة الاساءة لرجال الامن العام وتضليل الرأي العام من خلال تعمد نشر فيديوهات قديمة وإلايهام بأنها حديثة

مديرية الامن العام  سنلاحق كل من يقوم بمحاولة الاساءة لرجال الامن العام وتضليل الرأي العام من خلال تعمد نشر فيديوهات قديمة وإلايهام بأنها حديثة
الأنباط -
الأنباط -
مديرية الامن العام : سنلاحق كل من يقوم بمحاولة الاساءة لرجال الامن العام وتضليل الرأي العام من خلال تعمد نشر فيديوهات قديمة وإلايهام بأنها حديثة . قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال الايام القليلة الماضية تعمد بعض الاشخاص نشر فيديوهات قديمة مضى عليها شهور او سنوات وايهامهم بانها حديثة والسعي لتداولها وترويجها لتضليل الرأي العام والاساءة لرجال الامن العام .
وأكد الناطق الإعلامي ان مديرية الامن العام ومن خلال وحدة الجرائم الالكترونية ستتبع اولئك الاشخاص لالقاء القبض عليهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم .
داعيا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الى التوثق والتأكد من كافة تفاصيل المواد ومقاطع الفيديو التي تردهم قبل إعادة نشرها، انطلاقا من مسؤوليتهم في نشر الحقائق فقط، وتجنبا للمساءلة القانونية عن أي اساءة تحملها تلك الفيديوهات ولكي لا يكونوا قد ساهموا في تحقيق تلك الفئة المغرضة لاهدافهم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير