الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

فلسطين النيابية تطمئن على صحة المطران حنا

فلسطين النيابية تطمئن على صحة المطران حنا
الأنباط -
الأنباط -اطمأنت لجنة فلسطين النيابية على صحة رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، في مدينة القدس المحتلة، المطران عطاالله حنا الذي يتلقى العلاج حالياً في مستشفى الأردن، معربةً عن تمنياتها له بالشفاء العاجل.
وأكد رئيسها النائب يحيى السعود، خلال زيارة اللجنة اليوم الثلاثاء الى حنا، أهمية الترابط والتآخي بين مسلمي ومسيحيي الأردن وفلسطين، لافتاً إلى انهم ضربوا أروع الأمثلة في التلاحم والوقوف صفاً واحداً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، وايمانهم المطلق بأهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وقال: إن ما تعرض له حنا يأتي في إطار مسلسل الاغتيالات والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا في فلسطين، مضيفًا أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها محاولات الاغتيال للقيادات الفلسطينية.
وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن تضامنهم مع حنا، والوقوف جانبه وتقديم الدعم اللازم له ليتمكن من مواصلة دوره النضالي تجاه الصهاينة وتحرير الأرض الفلسطينية من قوى الشر والظلام.
من جهته، أكد حنا أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس باعتبارها "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير