الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات مدرب المنتخب الوطني يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام كوريا الجنوبية الزراعة تعلن انتهاء محصول الخراف المعدة للتصدير للعام 2024 مندوبا عن الملك.. وزير الثقافة يفتتح معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الـ23 الخارجية تدين القصف الإسرائيلي الذي استهدف قوات اليونيفيل في جنوب لبنان اللواء الركن الحنيطي يتابع مجريات التمرين التعبوي "وثبة الأسد" ويتفقد مركز القيادة والسيطرة الثاني هيئة تنشيط السياحة الأردنية تشارك في معرض "روتس وورلد 2024"

تكريم المعلمين الحاصلين على شهادة الجودة المحلية والأوروبية

تكريم المعلمين الحاصلين على شهادة الجودة المحلية والأوروبية
الأنباط -
الأنباط -قال الأمين العام للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، إن مشروع التوأمة يسعى لزيادة الوعي والتفاهم بين الأردن والدول الأوروبية والعديد من دول الجوار من خلال دمج التكنولوجيا المبتكرة في العملية التعليمية، معتبرا أن المشروع ينعكس على تطوير وتعزيز مهارات المعلمين والطلبة.
جاء ذلك خلال حفل تكريم المعلمين الحاصلين على شهادة الجودة المحلية والأوروبية ضمن المسابقة المحلية لمشروع التوأمة الالكترونية لعام 2019، اليوم الاثنين، بتنظيم من مبادرة مدرستي، إحدى مبادرات الملكة رانيا وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من الوكالة التنفيذية للتعليم المرئي والمسموع والثقافة في الاتحاد الأوروبي.
بدورها، أكدت مديرة مبادرة مدرستي تالا صويص، أهمية هذا المشروع في بناء جسور تواصل بين الثقافات، لافتة إلى أهمية تنشئة جيل يمد جذوره عميقًا في الأرض بينما يتطلع إلى التفاعل والاستفادة من الخبرات المتنوعة.
وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين التقنية الدكتور بسام البطوش، على أهمية مشروع التوأمة الإلكتروني بفتح الآفاق والفرص للتعلم لدى المعلمين والطلبة والذي يسهم بتوفير دعم فريد للتعليم والحوار. وزار المشاركون بالمشروع، متحف الحياة البرلمانية للاطلاع على التسلسل التاريخي للحياة البرلمانية كنموذج للنهج الديمقراطي في الأردن. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير