اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية

بلدية اربد تعتمد نموذج رخص مهن جديدا

بلدية اربد تعتمد نموذج رخص مهن جديدا
الأنباط -
الأنباط -أعلنت بلدية اربد الكبرى اليوم الاثنين عن اعتمادها نموذج رخص مهن جديدا سيتم العمل فيه مطلع العام المقبل بهدف منع أي تلاعب برخص المهن او تزويرها.
وحسب رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني فإن البلدية، قررت استبدال نماذج رخص المهن الذي تم العمل فيه سابقاً بنموذج جديد حديث وعصري محمي بأربع علامات مائية بهدف ضمان سلامة الإجراءات والرخص الصادرة عنها ولمنع التلاعب بالمستندات الرسمية وحفاظاً على حق التجار وأصحاب المهن ودافعي الضرائب.
ودعا المهندس بني هاني المواطنين والتجار الى الإبلاغ عن أي شخص ينتحل صفة موظف بلدية او يطلب مبالغ مالية مقابل انجاز أي رخصة او السير بها، مشيرا الى وجود تعليمات واضحة بضرورة التسهيل على المواطنين في اصدار الرخص ضمن الأنظمة والقوانين المعمول بها.
من جهته، قال مستشار رئيس البلدية المهندس عبد السلام شتيات ان البلدية تسعى وضمن برنامج التطوير المؤسسي الذي بدأت العمل به مطلع هذا العام لتطوير العديد من المستندات والوثائق التي تصدرها وذلك لمواكبة التطور الإلكتروني في شتى المجالات وبما يخدم المصلحة العامة ويحمي حقوق الآخرين.
وأشار شتيات الى أن البلدية تعمل على تنفيذ مشروع النافذة الواحدة وقامت بتدريب العديد من الموظفين على التعامل مع هذا المشروع وان عملية التطوير ستطال العديد من الجوانب والدوائر في البلدية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير