اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية

اختتام أعمال تدريب "مقدمة في الإعلام البيئي "

اختتام أعمال تدريب  مقدمة في الإعلام البيئي
الأنباط -
الأنباط -
في إطار مشروع "فرز النفايات وإعادة تدويرها" الذي أطلقته جمعية الجنوب للحفاظ على البيئة و المجتمع وصندوق حماية البيئة/ وزارة البيئة، اختتمت أعمال تدريب بعنوان: "مقدمة في الإعلام البيئي "و شارك في هذه الفعالية ٢٦ شاب وفتاة من المهتمين في الجانب الاعلامي والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي .
وقال مدير المشروع المهندس موسى أبو صالح : "إن هذا النشاط جاء انطلاقاً من حرص مؤسسات المجتمع المدني على أهمية الاعلام في نشر الوعي البيئي وهو ينسجم مع التوجهات الوطنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجال البيئة، وسيكون لشباب محافظة معان الدور الأبرز في ذلك، كون الشباب هم شركاء في التغيير الإيجابي المطلوب".
وأضاف: "بأن المشروع يتكون من عدة محاور أساسية وهي: محور بناء القدرات والذي يحتوي على مجموعة من الدورات التي تستهدف الشباب ضمن الفئة العمرية من 18-35 عام من كلا الجنسين بالإضافة إلى توعية طلبة المدارس من خلال تشكيل أندية بيئية فيها، أما المحور الثاني فيتمثل بالتطبيق العملي في الميدان من خلال فرز النفايات وجمعها.
يذكر أن مشروع "فرز النفايات وإعادة تدويرها" يهدف إلى توعية الشباب ورفع قدراتهم في القضايا المتعلقة بإدارة النفايات الصلبة ، والتأكيد على أهمية تقليل النفايات ، مما يساهم في تخفيف العبء المالي على البلديات نتيجة تقليل حجم النفايات الواردة للمكبات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير