اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية

اتحاد شركات التأمين ينظم برنامجا تدريبيا لسوق التأمين الكويتي

اتحاد شركات التأمين ينظم برنامجا تدريبيا لسوق التأمين الكويتي
الأنباط -
الأنباط - نظم الاتحاد الأردني لشركات التأمين بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية والاتحاد الكويتي لشركات التأمين برنامجاً تدريبياً في دولة الكويت بعنوان تأمين المسؤولية السيبرانية.
ويأتي هذا التعاون لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية للعاملين في التأمين في الكويت بالتعاون مع الاتحاد الأردني لشركات التأمين. وهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بالمخاطر التي قد تتعرض لها الشركات نتيجة عمليات الخرق الإلكتروني والمسؤوليات التي تتعرض لها هذه الشركات من الطرف الثالث، وكذلك الأضرار والمصاريف والتكاليف الإضافية التي قد يتعرض لها العميل المؤمن له نفسه كطرف أول في عقد التأمين.
كما تناول البرنامج تقديم شرح كامل للتغطيات التأمينية وعملية الاكتتاب لهذا النوع من التأمين والشروط الخاصة به، وكذلك استثناءات العقد وكيفية التعامل مع الحوادث الخاصة به.
وشارك في البرنامج 13 مشاركاً من سوق التأمين الكويتي من العاملين في الادارات التنفيذية ومن مختلف الدوائر التأمينية في شركات التأمين الكويتية. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير