346 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا حتى أيار ليلتان من الفن والثقافة الصينية تبهران جماهير جرش وعمان الراوي الذي كتب أسطورة الغياب في عمل بطولي، ملازم في الدوريات ينقذ فتاة من الغرق في اللحظات الأخيرة مستوطنون يحرقون مركبات فلسطينيين في الخليل حرارة مرتفعة ورياح عاتية تؤجج حريق كاليفورنيا الكبير ارتفاع أسعار النفط عالميا الاحتلال بواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك"
اقتصاد

حمد بن محمد آل خليفة رئيساً تنفيذياً لـ "gfh" العقارية

{clean_title}
الأنباط -
 

أعلنت شركة جي إف إتش العقارية – الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية - عن تعيين الشيخ حمد بن محمد آل خليفة رئيسا تنفيذيا لها.

وينضم الشيخ حمد إلى المجموعة بخبرة تربو على 20 عاما في مجالات التخطيط العمراني وتطوير المشاريع، وسيكون مسؤولاً عن الإشراف على استمرار المجموعة في إنجاز مشاريع كبرى في مملكة البحرين وأسواق إقليمية مختارة.

 

وقبل انضمامه لمجموعة جي إف إتش المالية، شغل الشيخ حمد منصب مدير عام التخطيط العمراني في وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني، حيث أدار الفريق المعني بوضع وإعداد المخطط العام المعدل لمملكة البحرين 2016.

كما سبق له العمل كمدير الاستثمار العقاري في شركة ممتلكات البحرين القابضة، حيث كان يشرف على تصميم وتطوير وإطلاق مشاريع تجارية كبرى، إضافة إلى تمثيل مصالح الصندوق السيادي لعدد من المحافظ العقارية.

وتولى الشيخ حمد مناصب عدة في مجال التطوير العقاري شملت منصب مدير المشاريع في مجلس التنمية الاقتصادية، في مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية هشام الريس إن خبرات الشيخ حمد بن محمد آل خليفة في مجالات التخطيط وإدارة المشاريع والتطوير العقاري، ستشكل إضافة نوعية للمجموعة.

بدوره، قال الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، إن فريق شركة جي إف إتش العقارية، سيكون قادراً على دعم ومساندة الأهداف الاقتصادية لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 وغيرها من مبادرات تنموية في أسواق إقليمية أخرى نعمل فيها.

ويحمل الشيخ حمد درجة الماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة جورج واشنطن، في تخصص التمويل وعلم الاقتصاد وتكلفة العمليات الهندسية. كما يحمل درجة البكالوريوس في علم هندسة تحليل الأنظمة من نفس الجامعة