اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟ 11 شهيدا و48 جريحا جراء غارتين إسرائيليتين على بيروت رئيس وزراء قطر يؤكد أهمية تضافر الجهود لخفض التصعيد بالمنطقة الصفدي لبيربوك: التصعيد يدفع نحو هاوية

اجتماع بين مجلس ادارة المجمع العربي للوساطة والتحكيم وجمعية خبراء التراخيص

اجتماع بين مجلس ادارة المجمع العربي للوساطة والتحكيم وجمعية خبراء التراخيص
الأنباط -
الأنباط - عقد مجلس إدارة جمعية المجمع العربي للوساطة والتحكيم في الملكية الفكرية، وجمعية خبراء التراخيص – الدول العربية اجتماعا غير عادي برئاسة الدكتور طلال أبوغزاله .
واكد أبوغزاله على اهمية التوسع في عقد الدورات التدريبية للوصول إلى مختلف المؤسسات في الدول العربية، لافتا إلى إمكانية التعاقد مع مؤسسات تدريبية أو تعليمية لعقد دورات تدريبية لطلبة المدارس والجامعات كورشات عمل لزيادة الوعي بموضوع الملكية الفكرية، في ظل تزايد الاختراعات والابتكارات في عصر المعرفة، داعيا جمعية المجمع العربي للوساطة والتحكيم في الملكية الفكرية لعقد دورات تدريبية حول كيفية تحويل الاختراع إلى منتج تجاري وحقوق الملكية الفكرية في عصر المعرفة والثورة الصناعية.
من جانبها، استعرضت مديرة الجمعيتين مجد خداش مختلف النشاطات التي تم تنفيذها خلال السنة المنتهية، أبرزها ورشات العمل حول "العلامات التجارية المشهورة" و"نقل التكنولوجيا في الأردن" و"دعم الابتكار في الملكية الفكرية وبراءات الاختراع".
واشارت الى انه تم عقد دورات تدريبية حول الجرائم الإلكترونية، والفحص الموضوعي للعلامات التجارية، لمتدربين من الاردن والعراق واليمن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير