7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟

البلقاء التطبيقية تطلق فيلما وثائقيا عن الجامعة بتقنية 4K باللغتين العربية والانجليزية

البلقاء التطبيقية تطلق فيلما وثائقيا عن الجامعة بتقنية 4K باللغتين العربية والانجليزية
الأنباط -
الأنباط -
في عمل اتصف بالإتقان والمهارة وطرق التصوير الحديثة والإخراج المتميز كشفت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم عن انجاز جديد ومتميز وهو فيلم يوثق أبرز انجازات الجامعة وكلياتها كافة المنتشرة على مساحة الوطن بطريقة تصوير احترافية.
الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة قال انه وانسجاما مع الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية في التشبيك مع الجهات الدولية لإستقطاب الطلبة العرب والأجانب ونظرا للتطور الكبير في وسائل الإعلام والاتصال والثورة الكبيرة في عالم الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي كان التفكير أن نصل إليهم بأقصر الطرق لإيصال المعلومات الكافية عن الجامعة وبنيتها التكنولوجية والبنية التحتية وقد تم الانتهاء من هذا العمل المتقن وسيتم رفعه على موقع الجامعة الالكتروني ووسائل الإعلام وكافة المواقع على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الطلبة ، كما سيتم إرسال نسخة الكترونية من هذا الفيلم إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والسفارات في الأردن والملحقيات الثقافية .
وقال الدكتور الزعبي إن الفيلم باللغة العربية تم إنتاجه بنسختين مطولة تصل مدة العرض فيها إلى 10 دقائق وفيه العديد من التفاصيل التي تهم المتلقي، ونسخة مختصرة تصل إلى 6 دقائق تركز على أهم المنجزات والتفاصيل التي يهتم بمعرفتها المتلقي أو الراغب بالدراسة في جامعة البلقاء التطبيقية وكذلك الأمر بالنسبة للنسخة باللغة الانجليزية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير