7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟

اختتام دورة في مجال تكنولوجيا المعلومات

اختتام دورة في مجال تكنولوجيا المعلومات
الأنباط -
الأنباط -انهى موظفون في عدد من الوزارات والمؤسسات دورة في مجال تكنولوجيا المعلومات، نظمها معهد بحوث الغاز الحيوي في وزارة الزراعة الصينية بالتنسيق مع وزارة التخطيط والمركز الوطني للبحوث الزراعية والسفارة الصينية واستمرت شهرا.
وقال السفير الصيني في عمان، بان ويفانغ خلال حفل الاختتام: إن الاجتماع الوزاري التاسع لمنتدى التعاون الصيني العربي سيعقد في عمان العام المقبل، وسيكون حدثًا عظيمًا في تاريخ العلاقات الصينية الأردنية والعلاقات الصينية العربية.
واكد ان الحكومة الصينية تلتزم منذ فترة طويلة بتقديم كافة أشكال المساعدات الممكنة للأردن، لافتا إلى أن الصين أصبحت أكبر مزود للأردن في مجال تدريب الموارد البشرية، ففي عام 2019 وضمن اطار برامج المساعدات الخارجية لوزارة التجارة الصينية تم ارسال عدد من الموظفين في مختلف التخصصات للمشاركة في دورات تدريبية مختلفة.
واكد مدير المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد اهمية الورشة كأحد تطبيقات الاقتصاد الدوار الذي يركز على استغلال كافة مدخلات الإنتاج بالطريقة المثلى ويحول مخلفات الإنتاج من تحديات إلى فرص تنعكس ايجابا على العائد على الاستثمار في القطاع الزراعي. وقال نائب مدير معهد بحوث الغاز الحيوي الصيني لو شي منغ: إن هذه الدورة تعد الأولى من نوعها التي ينظمها المعهد في الأردن، مشيرا إلى أن عدد المشاريع التي تنظمها الوزارة توسعت من 500 مشروع عام 2009 إلى نحو 2000 مشروع عام 2019، وزاد عدد المسؤولين الحكوميين والمتدربين المتلقين للتدريب من حوالي 10 آلاف لأكثر من 50 ألفا.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير