7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟

جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تستقبل مدير الإقليم الكشفي العربي

جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تستقبل مدير الإقليم الكشفي العربي
الأنباط -
الأنباط -التقى أمين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية مازن الحمود، اليوم الثلاثاء، الأمين العام ومدير الإقليم الكشفي العربي عمرو حمدي.
ونقل الحمود خلال اللقاء تقدير سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية واعتزازها بالجهود التي يبذلها الإقليم الكشفي العربي، بما يعزز مكانة الحركة الكشفية العربية على المستوى الإقليمي والدولي.
وأكد استعداد الجمعية لاستقبال الأنشطة الكشفية العربية المختلفه والتي من شأنها النهوض بالعمل الكشفي بكافة جوانبه وتطوير الهياكل التنظيميه الكشفية، مبيناً أن الاستراتيجية الوطنية الأردنية للحركة الكشفية والإرشادية تتواءم مع الاستراتيجيات العربية والعالمية حيث تركز على القيادة وريادة الأعمال لدى المنتسبين من الشباب في الحركة الكشفية والإرشادية.
وأكد حمدي ضرورة زيادة التعاون بين المنظمة وجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية وضرورة توحيد جهود الجمعيات العربية للارتقاء بالحركة الكشفية، وتعزيز دورها على المستوى العالمي والعربي، معرباً عن شكره لسمو الأميرة بسمة بنت طلال لاهتمامها بالجمعية ونشاطاتها، ومشيداً بالأردن لاستضافته العديد من الأنشطة الكشفية العربية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير