7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟

مذكرة تفاهم بين المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ومجموعة طلال ابو غزالة

مذكرة تفاهم بين المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ومجموعة طلال ابو غزالة
الأنباط -
الأنباط -وقعت مديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية مع مجموعة طلال أبو غزالة العالمية اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لتقديم استشارات لوضع أسس التطبيق الأمثل لتخطيط الموارد والإشراف والمتابعة.
ووقع المذكرة عن القوات المسلحة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن ابراهيم النعيمات، وعن طلال أبو غزالة العالمية رئيسها الدكتور طلال أبو غزالة.
وتهدف اتفاقية الاستشارات لوضع اسس التطبيق الامثل لنظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المزمع تطبيقه قريبا في اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية والاشراف على عملية تفعيل النظام ومتابعة جميع الملاحظات لتطوير بعضها وتصحيح مسار البعض الآخر مما يتيح للمؤسسة تحقيق نقلة نوعية على صعيد عملها التجاري بالإضافة الى عقد دورات تدريبية لمرتبات المؤسسة العاملين على هذا النظام.
كما تم توقيع اتفاقية لبيع اجهزة حاسوب (TAG-Tech) للمنتفعين من خلال اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ..وقدم الدكتور ابو غزالة خصماً خاصاً للعسكريين والمتقاعدين بقيمة 15 بالمئة على منتجات طلال ابو غزالة العالمية من هذه الاجهزة, كما تم بحث انتاج مشترك مع المؤسسة العسكرية لأجهزة TAG-Tech بشعار القوات المسلحة وابو غزالة العالمية بالإضافة لعقد دورات مجانية متنوعة في مختلف المجالات التي تخدم المؤسسة.
ورحب مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد المهندس ايمن البطران بالدكتور أبو غزالة واعرب عن إعجابه بما تقدمه المجموعة من خدمات في المجالات المختلفة ، مؤكداً على أهمية العمل سوياً لتشكل أساساً للتعاون المشترك, متمنياً لمجموعة طلال ابو غزالة العالمية المزيد من التقدم والنجاح.
واعرب الدكتور طلال أبو غزالة عن فخره بالتواجد في القوات المسلحة الاردنية التي ينبع حبها من حبنا الكبير لجلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وقد رفعت رأسنا في كل المحافل الدولية والاقليمية متمنيا من بقية الادارات الحكومية والخاصة ان تتعلم من القوات المسلحة حسن الادارة والتنظيم والالتزام والدقة في التنفيذ, مؤكداً اعتزازه وافتخاره بالشراكة مع القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي ممثلة بمديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير