7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي الأردن يحذر من مصادرة إسرائيل لمقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأنروا) تركيا تحظر الوصول إلى منصة ديسكورد.. ما السبب؟

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 27طناً من السلال الغذائية على السوريين في محافظة الزرقاء

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 27طناً من السلال الغذائية على السوريين في محافظة الزرقاء
الأنباط -
الأنباط -ضمن محطتة الثانية 
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 27طناً من السلال الغذائية على السوريين في محافظة الزرقاء
وزع فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن السلال الغذائية على الاشقاء اللاجئين السوريين في محافظة الزرقاء الأردنية حيث بلغ اجمالي وزن السلال الغذائية الموزعة 27طناً استفاد منها 5623 فرداً بواقع 940 أسرة سورية .
وأوضح الدكتور بدر السمحان ان مركز الملك سلمان للإغاثة اطلق برنامج توزيع السلال الغذائية للاشقاء الأردنيين و السوريين و الفلسطينيين  وذلك لتوفير الاحتياجات الغذائية والاسهام الفعال في تخفيف معاناة الاشقاء المعيشية بالإضافة الى التخفيف عن كاهل الدولة المستضيفة في تحمل تبعات اللجوء وتحريك عجلة الاقتصاد من خلال تأمين المواد الأساسية لهذا المشروع من السوق المحلية .
 واكد السمحان أن فرع المركز بالأردن  سيستمر إن شاء الله بتوزيع السلال الغذائية ليستفيد منها أكبر قدر ممكن من الأشقاء الأردنيين و السوريين و الفلسطينيين وذلك ضمن نشاطات مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية الهادفة لتأمين حياة جيدة للاجئين .
وثمن الاشقاء السوريين المستفيدين من التوزيعات المساعدات الاغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية منذ اندلاع الاحداث في سوريا سائلين الله ان يحفظ المملكة العربية السعودية و خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير