بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

الدوري الإسباني "لاليغا" يطلق أكاديمية للناشئين في الأردن

الدوري الإسباني لاليغا يطلق أكاديمية للناشئين في الأردن
الأنباط -

- أعلن الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا" عن إطلاق أكاديمية الشباب للناشئين الثالثة في الشرق الأوسط والأولى بالمملكة.
ويأتي إطلاق أكاديمية لاليغا في الاردن لاستكمال المتطلبات التدريبية لكرة القدم وتعزيز المواهب، وتقديم الدعم والمشورة بهدف المساعدة في بناء نظام تدريبي بكفاءة عالية واستكشاف وتطوير مواهب الأطفال من كلا الجنسين بين سن 5 إلى 17 عاما.
وقال المدير العام لأكاديمية لاليغا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيرناندو سانز خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع (ZINC): إن لاعبي الأكاديمية سيحصلون على أفضل تدريب لكرة القدم من أفضل أندية كرة القدم في العالم واكثرها تأثيرا. واضاف أن طلاب الأكاديمية سيستفيدون من منهجية تدريبية واضحة لتقنيات التدريب المختصة بكرة القدم، كما سيتم العمل على بناء المهارات الخاصة التي من شأنها أن تسمح للناشئين بالارتقاء بمستوى هذه الرياضة.
من جهته، اشار مدير التسويق في أكاديمية لاليغا الأردن محمد المحارمة، إلى أن الأكاديمية هي الأولى من نوعها في الأردن، وتهدف الى تطوير رياضة كرة القدم الأردنية وايجاد الفرص المطلوبة للاعبين الناشئين وإرشادهم للحصول على التدريبات الاحترافية اللازمة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير