بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صرف عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة بقيمة 75 دينارا

صرف عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة بقيمة 75 دينارا
الأنباط -

من معاذ البطوش- وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة برئاسة رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل على صرف عيدية مقدارها 75 دينارا لجميع الأسر الفقيرة والأيتام المنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك. وقال ابو البصل خلال اجتماع اليوم الاثنين: ان هذا الخطوة تأتي ضمن سياسة الصندوق الهادفة إلى مد يد العون والمساعدة للفقراء ومنحهم الشعور بأجواء الفرح والعيد كغيرهم من ابناء الوطن.
وأشار إلى أن الكلفة التقديرية بلغت 320 الف دينار سيتم إيداعها من خلال أرقام حسابات المنتفعين لدى البنك الإسلامي الأردني نهاية الشهر الحالي. وبين أن المجلس وافق كذلك على شراء عشرين ألف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة لتوزيعها من خلال مديريات الأوقاف ولجان الزكاة في المملكة على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين.
وأوضح أن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، وبعد عطلة عيد الاضحى المبارك لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة.
ولفت ابو البصل، بحضور مفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة وأمين عام وزارة الأوقاف المهندس عبدالله العبادي ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات ومدير عام بنك صفوة سامر التميمي والحاج محمد ابو صوفة واعضاء المجلس، إلى أهمية دور الصندوق في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية، انطلاقا من رسالة الصندوق الاجتماعية والانسانية تجاه الفقراء والمحتاجين.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير