بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

"الخارجية": العثور على المواطن الأردني المفقود بتركيا يزن الشيخ

الخارجية العثور على المواطن الأردني المفقود بتركيا يزن الشيخ
الأنباط -

 قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بإنه وبجهود مكثفة من قبل مركز عمليات الوزارة وسفارتنا في أنقرة تم العثور هذا اليوم على المواطن الأردني المفقود في تركيا يزن الشيخ، وتم تحديد مكان وجوده.

وأوضح القضاة انه ومنذ ان قام اهله بمراجعة الوزارة والابلاغ رسميا عن فقدانه، تابعت سفارتنا في أنقرة بشكل حثيث ومستمر مع السلطات التركية قضية اختفاء المواطن، حيث تبين أن المواطن الاردني يزن الشيخ سبق وتعرض لحادث سير ويرقد حاليا على سرير الشفاء في أحد المستشفيات في اسطنبول. هذا وقد تم ابلاغ والده المتواجد في اسطنبول وطمأنته.

وأشار القضاة إلى أن السفارة تتابع حاليا الوضع الصحي للمواطن الشيخ للتأكد بأنه يحظى بالرعاية الصحية المناسبة و ستعمل على تسهيل اجراءات عودته إلى الاردن فور اكتمال فترة علاجه.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير