بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

إسحاقات تختتم أعمال  بعثة "سامز" الطبية 

إسحاقات تختتم أعمال  بعثة سامز الطبية 
الأنباط -

الانباط 

اختتمت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة موسى إسحاقات امس الأربعاء   أعمال بعثة  " سامز" الطبية  التي نفذتها الجمعية الطبية السورية الامريكية بالتعاون مع وزارتي التنمية الاجتماعية والصحة وعدد من الجمعيات الخيرية. 

ووجهت اسحاقات  خلال حفل الاختتام الشكر للأطباء والمشاركين لجهودهم في تقديم هذه الخدمة الطبية الانسانية داعية الى تعظيم العمل الطبي والإنساني في مختلف المواقع والحالات .

وأكدت رئيسة بعثة سامز الدكتورة هند أزهري على  الشراكة والتنسيق والتكامل في العمل مع الشركاء من الوزارات وجمعيات ومنظمات محلية و دولية لتنفيذ الأهداف والبرامج المشتركة لتقديم الخدمات المتنوعة لمجتمعاتنا ، وتعد الشراكة مع وزارة التنمية  نموذجا معبراً عن الشراكة الفعالة في هذا المجال  .
وعرضت البعثة، التي استمرت  لمدة ٦ ايّام من تاريخ  6/7/2019 ولغاية 11/7/2019 في 16 موقع في ٨ محافظات، تقريرا عن عن المنجزات في الفترة الماضية ، وفيلما وثائقياً عن أعمالها الاردن .

وكانت البعثة قد قدمت خدماتها  لـ 3200 مستفيدا  في العديد من الاختصاصات الطبية  ، واجرت عمليات جراحية وتداخلية لـ145  مستفيدا منها  87 عملية جراحة عيون، إجراء 47 قثطرة ، 25 جراحة نسائية، 10 جراحة أسنان.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير