بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

البحث الجنائي يلقي القبض على ثلاثة مطلوبين من المصنفين الخطيرين في مناطق البادية الوسطى وغرب اربد وجرش.

البحث الجنائي يلقي القبض على ثلاثة مطلوبين من المصنفين الخطيرين في مناطق البادية الوسطى وغرب اربد وجرش
الأنباط -

 

 

 
قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن جهود العاملين في إدارة البحث الجنائي عبر شعبها واقسامها المنتشرة في كافة محافظات المملكة أفضت لإلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين من المصنفين الخطيرين كان أولهم في منطقة الموقر في البادية الوسطى والذي ألقي القبض عليه بعد متابعة معلومات حول مكان تواجده ، وهو من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات وحمل السلاح. 

كما والقي القبض على مطلوب خطير في منطقة سوف في محافظة جرش من قبل احدى دوريات البحث الجنائي العاملة هناك اثناء الوظيفة الرسمية ، فيما القت كوادر البحث الجنائي ترافقها قوة أمنية من الأمن الوقائي ومديرية شرطة غرب اربد القبض على مطلوب مصنف خطير في منطقة المشارع ، هذا وسيتم توديع كافة المقبوض عليهم لمصادر طلباتهم .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير