بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

معسكرات الحسين للعمل والبناء تواصل فعالياتها

معسكرات الحسين للعمل والبناء تواصل فعالياتها
الأنباط -

 واصلت معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2019 فعالياتها اليوم الثلاثاء في محافظات المملكة. ففي مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، شارك في فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي بمركز شابات الأزرق 40 فتاة، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2019.
وتفقد مدير شباب محافظة الزرقاء الدكتور محمد جرادات اليوم، المعسكرات النهارية في المراكز الشبابية والتي تضمنت ورشات ومحاضرات وزيارات إلى متحف وصرح شهداء الأمن العام.
كما واصلت في معسكر بيت الشباب في محافظة الطفيلة فعاليات وأنشطة وبرامج شبابية متنوعة، استهدفت نحو 400 شاب من مختلف المراكز الشبابية.
وبين مدير شباب الطفيلة الدكتور وليد البداينة، أن معسكرات الحسين لهذا العام ركزت على مشاركة مختلف فئات الشباب في الكشافة والمرشدات وسواعد والإنقاذ والتدريب المهني والجوالة والانزال الجبلي، والمغامرة والتحدي، بالتعاون مع القوات المسلحة.
واشار الى ان هذه المعسكرات تهدف الى تعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية وتعزيز الثقافة الديمقراطية ونبذ العنف والتعصب لدى الشباب وتعظيم المنجزات الوطنية والمحافظة عليها.
كما تتضمن برامج تطوعية وتدريبية وأعمالا جماعية وكشفية يقوم بها الطلبة، داعيا الشباب للانخراط بفعاليات معسكرات هذا العام. وفي دير ابي سعيد واصلت معسكرات الحسين للعمل والبناء فعالياتها لليوم الثالث على التوالي.
وعرض رئيس مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز أمن الكورة الملازم محي الدين مقدادي خلال محاضرة، لمخاطر المخدرات واجراءات مديرية الامن العام لمنع انتشارها ومعالجة المتعاطين.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير