فن

أريانا غراندي تبعث برسالة إلى معجبيها بعدما ظهرت تبكي على المسرح

{clean_title}
الأنباط -

أظهرت مقاطع فيديو نُشرت على الشبكات الاجتماعية المغنية الأمريكية أريانا غراندي وهي تبكي على خشبة المسرح في حفلٍ موسيقي نُظِّم مؤخراً.

وظهرت مغنية ألبوم «Thank you, next» في مقطع الفيديو وبدا وكأنَّها تجاهد لتنهي أغنيتها. واتَّجه مُعجبوها إلى تويتر لإبداء قلقهم على أريانا ودعمهم لها، فغرَّدت بعدها برسالةٍ طويلة أمس الأحد السابع من يوليو/تموز وفقاً لما نشرته شبكة CNN الأمريكية.

وجاء في الرسالة: «يؤثر فيّ كل شيء كثيراً، وجاءت هذه الجولة في فترةٍ من حياتي ما أزال أمُرُّ خلالها بالكثير.. لذا أبكي كثيراً في بعض الأحيان! وأشكركم على تقبُّل جانبي الإنساني».

ما سبب بكائها على خشبة المسرح؟

قالت أريانا (26 عاماً) إنَّها «ممتنة لبحر الحب» الذي يحيط بها. قبل أن تُضيف في رسالتها: «بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، أو كمّ المشاعر التي تنتابني وتصرخ في وجهي مُطالبةً بأن أكون بخير وألملم شتات نفسي خلال يوم واحد، أشعر بالامتنان وأعدكم بألا أتوقَّف عما بدأته».

وتابعت أريانا بالقول إنَّها شاركت الرسالة لأنَّها تُريد من معجبيها أن يعلموا أنَّه «إذا كنتم تتألمون أيضاً، فيُمكنكم تجاوز الأمر، فأنتم لستم وحدكم. من الصعب الموازنة بين الاعتناء بالأشخاص من حولك، والاضطلاع بعملك، وعلاج نفسك والعناية بها في الوقت ذاته».

ويأتي انهيار أريانا على خشبة المسرح بعد عامين شاقين عاشتهما المغنية. إذ تسبب مُهاجمٌ انتحاري في مقتل 22 شخصاً خلال حفلها الغنائي بمدينة مانشستر بالمملكة المتحدة في مايو/أيار من عام 2017.

وكتبت أريانا خطاباً للمعجبين، ظهر في مُسلسلٍ وثائقي كان يُبَثُّ عبر خدمة YouTube Premium من أجل متابعة أخبار جولتها الترويجية لألبومها «Dangerous Woman»: «ما حدث يوم 22 مايو/أيار عام 2017، سيتركني عاجزةً عن الكلام ومليئةً بالأسئلة لبقية حياتي».

وفاة صديقها كذلك سببت لها أزمة 

وكانت أريانا تتحدث عما يجيش به صدرها وما تعانيه منذ التفجير، قائلةً إنَّها تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )