أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
قضية اليوم

مصرع شاب سعودي في ذات المكان الذي توفي فيه والده

{clean_title}
الأنباط -

 لقي الشاب السعودي محمد قاسم دوشي مصرعه مساء أمس الأحد، بانقلاب مركبته في محافظة الحرث، بمنطقة جازان السعودية.

وقال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان بيشي الصرخي: "غرفة العمليات تلقت مساء أول أمس، عند الساعة الثالثة والربع بلاغا عن حادث بالقرب من النقطة الأمنية لمدخل محافظة العارضة".

وأضاف: "على الفور تم توجيه فرقة إسعاف إلى موقع الحادث وعند وصولها وجدت إصابة واحدة في الموقع، وكان وضعها الصحي حرجا نتيجة الحادث، وتم تقديم إسعافات أولية للمصاب ونقله إلى مستشفى أبو عريش لتلقي العلاج قبل أن يفارق الحياة".

واللافت في هذا الحادث، هو ما نقلته صحيفة "سبق" عن خال الشاب في روايته لتفاصيل الواقعة، حيث قال إن الأقدار شاءت أن يموت محمد في الموقع ذاته الذي لفظ فيه والده أنفاسه الأخيرة بحادث مماثل قبل 14 عاما.

كما أوضح دوشي، أن ابن أخته كان يعيش يتيما هو واثنان من أشقائه وأربع شقيقات قبل أن يرحل بسيناريو رحيل والده نفسه، مشيرا إلى أنه يعمل في قطاع حرس الحدود بالخشل، وأن الحادث وقع نتيجة انحراف المركبة وانقلابها نتيجة الأمطار التي شهدتها المنطقة أمس الأول.

المصدر: "سبق"