أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
قضية اليوم

جريمة هزت مصر .. راعي أغنام يقتل طفلا بسبب نعجتين!

{clean_title}
الأنباط -

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة في مصر، بإلقاء القبض على راعي أغنام وإيداعه السجن لأربعة أيام على ذمة التحقيق، إثر اتهامه بقتل طفل عمره 10 سنوات.

ويعتقد أن الراعي أقدم على قتل الطفل المدعو، إبراهيم، بعد أن اتهمه بسرقة نعجتين يرعاهما، في مدينة أبو النمرس، بينما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة الطفل الذي قتل نتيجة الاعتداء عليه بالضرب. 

وكانت الشرطة المصرية قد تلقت بلاغا عاجلا حول مقتل إبراهيم، الذي نقل على عجل إلى المستشفى وفارق فيه الحياة.

كما كشفت التحقيقات الجارية أن المتهم اعتدى بالضرب على الطفل، عقب اختفاء نعجتين من قطيع الأغنام التي يرعاها، حيث اعتقد أن "المتوفى يعرف مكانهما، وأن شخصا آخر ساعده في سرقتهما".

وأشار عدة شهود عيان إلى وقوف الراعي وراء حادثة الاعتداء على الطفل، والتي أدت إلى وفاته.

اليوم السابع