الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي الأردن يشارك في معرض الحج والعمرة السياحي الدولي 4 بدلاء لبايدن بعد إعلان انسحابه من السباق الرئاسي - أسماء الدولار يتراجع مع انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأميركية الصفدي: استهداف الاحتلال قافلة "للأونروا" جريمة حرب 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مستوطنون متطرفون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة الاحتلال يهدم منزلا ومنشآت تجارية في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة ارتفاع اسعار النفط عالميا شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال خانيونس جنوب غزة 2647طنا من الخضار الفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مصر تستضيف النسخة الأولى من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي الفراية ينعى مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش كاميلا هاريس ... رئيسا !!! وفيات الإثنين 22-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس
عربي دولي

ندوة بلندن تدعو لتجريم التطبيع مع "إسرائيل"

{clean_title}
الأنباط -

 

 

لندن - وكالات

خلص باحثون وخبراء متخصصون الى أن التطبيع مع "إسرائيل" يشكل تهديداً للأمن القومي العربي والخليجي، وتبعاً لذلك وجهوا دعوة للقادة العرب بتجريم التطبيع مع الاحتلال.

وجاءت هذه التوصيات في ختام ندوة متخصصة نظمها “منتدى التفكير العربي” في لندن وشارك فيها نخبة من المتخصصين في الشأن الفلسطيني الذين استعرضوا أضرار التطبيع مع الاحتلال على كافة المستويات.

وأجمع المشاركون في الندوة على أن ارتفاع وتيرة التطبيع بين الأنظمة العربية و"إسرائيل" يعود لتقاطع المصالح في إخماد الانتفاضات العربية التي طالبت بالديمقراطية، لأنها شكلت خطرًا على الطرفين".