الاحتلال يهدم منزلا ومنشآت تجارية في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة ارتفاع اسعار النفط عالميا شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال خانيونس جنوب غزة 2647طنا من الخضار الفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مصر تستضيف النسخة الأولى من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي الفراية ينعى مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش كاميلا هاريس ... رئيسا !!! وفيات الإثنين 22-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة
عربي دولي

الوزير الفلسطيني العساف: الشعب الفلسطيني والأمة العربية يقفان خلف الملك

{clean_title}
الأنباط -

- أشاد الوزير الفلسطيني وليد العساف، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في السلطة الوطنية الفلسطينية بدور القيادة الهاشمية الرائد في رعاية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف والوصاية الهاشمية عليها وأن الشعب الفلسطيني والأمة العربية تقف خلف جلالة الملك عبد الله الثاني في موقفه المشرف اتجاه القدس محذرا من خطورة المخططات الاستيطانية ودور هيئته في تثبيت حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.
جاء ذلك في لقاء عُقد بديوان النائب السابق د. زكريا الشيخ الطقاطقة في العاصمة عمان مساء الخميس حضره رئيس لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الاردني يحيى السعود وعدد من الشيوخ والوجهاء والنواب الحاليين والسابقين.
وناقش اللقاء الأوضاع الراهنة في فلسطين المحتلة والتأكيد على العلاقة الراسخة بين الاردن وفلسطين على كافة المستويات وأنهما عمق استراتيجي لبعضهما البعض بالإضافة الى التأكيد على الدور الفاعل للهاشميين على مر العقود في رعاية وحماية والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية وخاصة في القدس والمسجد الاقصى بشكل خاص.
وثمن الحضور ما يقوم به جلالة الملك من جهود محلية واقليمية ودولية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات، كما ثمنوا دور هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في كشف ممارسات الكيان الصهيوني الاستيطانية والإرهابية في سلب حقوق الشعب الفلسطيني مؤكدين على أن الشعب الفلسطيني بشهدائه وجرحاه ومعتقليه ومجاهديه هم فخر الأمة وخندقها المتقدم في الدفاع عن كرامة الأمة العربية والإسلامية، وأن القيادة والشعب الاردني سيبقيان دوما السند والشريان الذي يمد فلسطين وأهلها الأبطال بكل سبل الدعم والصمود.
وتمنى الحضور على الفصائل الفلسطينية التوحد لمواجهة أعتى احتلال إرهابي على وجه الارض وهو الاحتلال الصهيوني.