أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
عربي دولي

"عصابات الهيكل" تدعو لمشاركة واسعة لاقتحام "الأقصى" غدا

{clean_title}
الأنباط -

 القدس المحتلة ـ وكالات

 دعت عصابات "منظمات الهيكل" المزعوم المستوطنين المتطرفين إلى المشاركة الواسعة في اقتحامات المسجد الأقصى المبارك غدا الخميس، احتفالًا بما يسمى "عيد البوريم أو المساخر" العبري.

وبحسب الدعوات اليهودية التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مجموعات تابعة لـ"منظمات الهيكل" ستنظم برامج واقتحامات واسعة للأقصى خلال عيد "البوريم" التوراتي، وسيتخللها "برامج إرشادية واحتفالية بما يتناسب مع العيد، وسينفذ بعض أفراد منظمات الهيكل المزعوم تقاليد هذا العيد داخل الأقصى".

وسيشارك في هذه الاقتحامات، "منظمة أمناء الهيكل"، "منظمة نساء لأجل الهيكل"، "مجموعة طلاب لأجل الهيكل"، "معهد الهيكل الثالث"، وحاخامات "كريات أربع"، وشخصيات اسرائيلية، ووزراء وأعضاء كنيست.

وتأتي هذه الدعوات، فيما يواصل المستوطنون اقتحاماتهم للأقصى، حيث اقتحمه امس، 59 مستوطنًا و46 من مجندات الاحتلال وعنصرين من المخابرات من جهة باب المغاربة بحراسة أمنية مشددة.