أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
عربي دولي

واشنطن تنفي نيتها إبقاء 1000 جندي في سوريا

{clean_title}
الأنباط -

 

واشنطن ـ وكالات

نفى رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية جوزيف دانفورد، نفياً قاطعاً صحة ما ورد في تقارير صحافية تحدثت عن أن القيادة العسكرية تخطط لابقاء نحو ألف جنديّ أميركيّ في سوريا.

ولفت دانفورد في بيان له امس، إلى أنه "لم يطرأ أيّ تغيير على الخطة المعلنة في شباط فبراير الماضي".

وأضاف أنّ "القيادة العسكرية ستستمرّ في تنفيذ توجيهات الرئيس دونالد ترامب بخفض عديد القوات الأميركية، إضافة الى تنفيذ خطط عسكرية مشتركة مع هيئة الأركان التركية لمعالجة مطالب تركيا على طول الحدود المشتركة مع سوريا".

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" قد أفادت بأنّ الجيش الأميركيّ يخطّط لإبقاء ألف جنديّ في سوريا بعد الانسحاب منها، للتنسيق مع القوات الكردية ومتابعة نشاطها في تحدّ منه للجانب التركيّ.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ "محادثات الإدارة الأميركية مع تركيا وحلفائها الأوروبيين والقوات الكردية، فشلت في التوصل إلى اتفاق على إنشاء منطقة آمنة شمال شرق سوريا، كجزء من خطة ترامب لمغادرة سوريا".