أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
عربي دولي

نيوزيلندا: لن نسلم سفاح المسجدين لأستراليا

{clean_title}
الأنباط -

 أعلنت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن اليوم الأحد أن منفذ الهجوم الإرهابي على مسجدي مدينة كرايست تشيريش سيحاكم في نيوزيلندا ولن يتم تسليمه لبلده أستراليا .

وأضافت في مؤتمر صحفي "نراجع قوانين حيازة السلاح وهذه القوانين يجب أن تتغير وسنبحث الاثنين القوانين الجدية لحيازة السلاح".

وأشارت إلى أن جثامين الضحايا ستسلم لذويها بدءا من اليوم، على أن تسلم جميعها لغاية الثلاثاء. وأكدت حسب فرانس برس أن مكتبها تلقى الجمعة "بيانا" من المسلح قبل دقائق من حصول الاعتداء، وقالت: "كنت واحدة من أكثر من 30 متلقيا للبيان الذي أرسل قبل تسع دقائق من حصول الاعتداء... لم يتضمّن البيان أي موقع أو تفاصيل محددة"، وتم إرساله إلى أجهزة الأمن خلال دقيقتين من استلامه. (وكالات)